موسوعة نور الرحمن موسوعة نور الرحمن
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

الشيخ حجاج الهنداوي - تحميل مباشر mp3

الشيخ حجاج الهنداوي تحميل. الشيخ حجاج الهنداوى مريم وطه , استماع وتحميل تلاوات الشيخ حجاج الهنداوي استماع تلاوات خارجية للقارئ الشاب حجاج الهنداوي , اجمل تسجيلات الشيخ حجاج الهنداوي تحميل تلاوة مؤثر جداا ما شاء الله للشيخ حجاج الهنداوي سورة الشورى حفلة فى باكستان Al Hindawi






الشيخ حجاج الهنداوي
التسجيلات الصوتيه

عدد التسجيلات : 723
صيغة التسجيلات : mp3

صفحة التحميل : اضغط هنا 




التسجيلات المرئيه 

عدد التسجيلات :  401
صيغة التسجيلات :mp4

روابط المشاهدة والتحميل : اضغط هنا 

ولد عام 1976م الثاني عشر من شهر يناير بقرية بهرمس، مركز إمبابة، بمحافظة الجيزة، تعلم الشيخ قراءة القرآن في سن مبكر، حيث بدأ في الحفظ في السابعة من عمره، وأتمّ حفظ القرآن بحول الله في الثانية عشره من عمره، وكانت أساتذته في هذه المرحلة الشيخ حسين عبده يوسف، ثم الشيخ صبحي أحمد عبد العزيز، وأخوه الشيخ عيد الهنداوي أستاذ القرآن والقراءات.

ثم توجه القارئ حجاج الهنداوي إلى تجويد أحكام التلاوة إجادة فائقة على يد الشيخ عبد العاطي محمود طعيمة الشهير بالشيخ عطية طعيمة. دخوله للإذاعة : بعد أن أتمّ الشيخ الدراسة في معهد القراءات بالقاهرة، ثم تقدم إلى الإذاعة المصرية كقارئ عام 2000م بفضل تشجيع الشيخ أبو العينين شعيشع رئيس لجنه اختبار القراء بالإذاعة، وبفضل ترشيح من الاذاعي الكبير محمود السعدني، وقد منّ الله –تعالى- عليه باجتياز جميع مراحل الاختبار، وتمّ اعتماده قارئا بالإذاعة والتلفزيون بالاحتفالات والجمعة والفجر مباشرة. 

 بالإضافة إلى مشاركات الشيخ في الكثير من المحافظات، كانت له رحلات عديدة خارج نطاق مصر، فقد سافر إلى ماليزيا عام 2000 م اختبر ضمن بعثة مصر في المسابقة الدولية للقرآن الكريم، كما سافر إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية ثلاث مرات، ثم إلى بعض الدول الإسلامية والغير إسلامية حيث سافر إلى كندا، وإندونسيا، وبريطانيا، وباكستان، وتايلاند وغيرها. 

 المصدر 1

 

عن الكاتب

Admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموسوعة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

موسوعة نور الرحمن